Privacy Policy

تحدد سياسة الخصوصية كيف أن موقع [صقر نت] يستخدم ويحمي كل المعلومات التي توفرها عند تصفحك له.

الموقع ملتزم بضمان حماية خصوصيتك. فعندما نطلب منك تقديم بعض المعلومات للتعريف عن نفسك عند استخدام هذا الموقع، فتأكد من أنها سوف تستخدم فقط تبعاً لسياسة الخصوصية هذه.

الموقع قد يغير هذه السياسة من وقت لآخر عند تحديث هذه الصفحة. يجب عليك مراجعة هذه الصفحة من وقت لآخر لضمان رضائك عن التغييرات. سياسة الخصوصية هذه سوف تكون فعالة من 1 يناير عام 2015.

المعلومات التي نجمعها

قد نقوم بجمع المعلومات التالية:

  • الاسم والمسمى الوظيفي
  • معلومات الاتصال بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني
  • معلومات ديموغرافية مثل الرمز البريدي، والتفضيلات والاهتمامات
  • المعلومات الأخرى ذات الصلة باستطلاعات العملاء و/أو العروض

ما الذي سوف نفعله بالمعلومات التي نجمعها

نجمع هذه المعلومات لفهم احتياجاتك ولتوفير خدمة أفضل لك، وعلى وجه الخصوص للأسباب التالية:

  • حفظ السجلات الداخلية.
  • قد نستخدم هذه المعلومات لتحسين منتجاتنا وخدماتنا.
  • قد نرسل لك دورياً رسائل ترويجية عبر البريد الإلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني الذي ذكرته حول المنتجات الجديدة والعروض الخاصة أو غيرها من المعلومات التي نعتقد أنك قد تجدها مهمة.
  • من وقت لآخر قد نستخدم معلوماتك أيضاً للاتصال بك لأغراض أبحاث التسويق. قد نتصل بك عن طريق البريد الإلكتروني، الهاتف، الفاكس أو البريد. قد نستخدم هذه المعلومات لتخصيص الموقع وفقاً لاهتماماتك.

الأمان

نحن ملتزمون بضمان حفظ معلوماتك بأمان. لقد صممنا إجراءات مادية وإلكترونية وإدارية مناسبة لحماية وتأمين المعلومات التي نجمعها على الإنترنت لضمان منع دخول أشخاص غير مصرح لهم أو كشف أية معلومات من هذا الموقع.

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط

ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يطلب السماح بأن يوضع على القرص الصلب لجهاز كمبيوترك. بمجرد موافقتك، تتم إضافة الملف وملف تعريف الارتباط يساعد في تحليل حركة الشبكة أو يتيح لك معرفة متى قمت بزيارة موقع معين. ملفات تعريف الارتباط تسمح لتطبيقات الشبكة بالاستجابة لك كفرد. تطبيق الشبكة يمكن أن يفصل عملياته حسب احتياجاتك، يحبذ ولا يحبذ عن طريق جمع وتذكر المعلومات حول تفضيلاتك.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لسجلات الحركة لتحديد الصفحات التي يتم استخدامها. هذا يساعدنا على تحليل البيانات حول حركة الصفحة وتحسين موقعنا على شبكة الإنترنت من أجل تكييفها لاحتياجات العملاء. نحن نستخدم هذه المعلومات فقط لأغراض التحليل الإحصائي ومن ثم يتم إزالة البيانات من النظام.

عموماً تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على توفير موقع أفضل على شبكة الإنترنت عن طريق رصد الصفحات التي تجدها مفيدة وتلك غير المفيدة. ملف تعريف الارتباط لا يتيح لنا بأي شكل من الأشكال الوصول إلى جهاز كمبيوترك أو أي معلومات عنك، وإنما فقط البيانات التي تختارها للمشاركة معنا.

يمكنك اختيار قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط. معظم متصفحات الإنترنت تقبل ملفات تعريف الارتباط تلقائياً، ولكن يمكنك إعادة تعديل إعدادات المتصفح لرفض ملف تعريف الارتباط اذا كنت تفضل ذلك. هذا قد يمنعك من الاستفادة الكاملة من الموقع.

روابط لمواقع أخرى

قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع أخرى ذات أهمية. ومع ذلك إذا استخدمت هذه الروابط لمغادرة الموقع يجب ملاحظة أنه ليس لدينا أي سيطرة على تلك المواقع الأخرى. ولذلك فإننا لسنا بمسؤولين عن حماية وخصوصية أي معلومات تقدمها أثناء زيارتك لتلك المواقع، ولا تخضع هذه المواقع لبيان الخصوصية هذا. يجب عليك توخي الحذر ومراجعة بيان الخصوصية لكل من تلك المواقع.

السيطرة على معلوماتك الشخصية

يمكنك اختيار تقييد جمع أو استخدام معلوماتك الشخصية من خلال الطرق التالية:

  • عندما يطلب منك ملء استمارة على الموقع الإلكتروني يجب عليك البحث عن المربع الذي يمكنك أن تنقر عليه للإشارة إلى أنك لا ترغب في استخدام المعلومات من قبل أي شخص لأغراض التسويق المباشر
  • إذا كنت قد وافقت في وقت سابق على استخدامنا لمعلوماتك الشخصية لأغراض التسويق المباشر، يمكنك تغيير رأيك في أي وقت عبر إرسال رسالة إلكترونية لنا باستخدام استمارة الاتصال أو عن طريق الكتابة لنا باستخدام العنوان الموجود على تلك الصفحة.

لن نقوم ببيع أو توزيع أو تأجير معلوماتك الشخصية لأي طرف ثالث ما لم نحصل على إذن منك أو في حالة طلب منا قانونياً القيام بذلك. قد نستخدم معلوماتك الشخصية لإرسال معلومات ترويجية عن طرف ثالث نعتقد أنك قد تجدها مفيدة إذا أخبرتنا برغبتك في هذا.

يمكنك طلب تفاصيل المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك تحت قانون حماية البيانات لعام 1998، وذلك لقاء دفع رسوم رمزية. إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة من المعلومات المحتفظ بها عنك يرجى الكتابة إلى: Anatrack Ltd, 52 Furzebrook Road, Wareham, BH20 5AX, Dorset, United Kingdom.

إذا كنت تعتقد أن أي من المعلومات المحتفظ بها عنك غير صحيحة أو غير كاملة، يرجى الكتابة إلينا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن على العنوان المذكور أعلاه. سنقوم على الفور بتصحيح أي معلومات غير صحيحة.